القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل الالعاب المجانية الجديدة للتحميل

أفضل الالعاب المجانية الجديدة للتحميل

السلام عليكم زوار مدونة ميكروتيك التعليمية موضوعنا اليوم يتحدث عن تحميل العاب مجانا. تم رصدها من متجر جوجل بلاي رصدنا لكم العاب اطفال ، العاب حرب . 

أفضل الالعاب المجانية الجديدة للتحميل

تحميل لعبة اندرويد ماريو 


أفضل الالعاب المجانية الجديدة للتحميل

ماريو كارت في حين أنها ليست مفاجأة ، فإن لعبة ماريو كارت هي أسوأ لعبة اندرويد في المقال. لا تجبر Nintendo الجميع على استخدام حساب Nintendo فقط للعب. 

لعبة سوبر ماريو هي افضل الالعاب التي لها رواج في جميع انحاء العالم منذا ان انشأءت الى يومنا هذا ماريو كارت تور تستطيع حتى العب بدون انترنت تأكد فقط من تنزيل لعبة ماريو الاصلية.

لكن اللعبة مليئة أيضًا بميكانيك المقامرة وعمليات الشراء داخل التطبيق. هناك مشكلة أخرى وهي أن اللعب على الإنترنت مفقود (قريبًا) ، لذلك ، يعد العنوان الآن علاقة فردية ، ومع ذلك لا يمكنك اللعب بدون الإنترنت .

ثم أضف عناصر تحكم شاشة تعمل باللمس فظيعة وبدون دعم وحدة تحكم فعلي ، وكان لديك مجموعة من الرداءة المثالية التي تم ارتداؤها كإصدار محمول رفيع المستوى. نينتندو يحتاج إلى القيام بعمل أفضل.

لعبة دفاع 

أفضل الالعاب المجانية الجديدة للتحميل

كانت  لعبة Lock's Quest ٠ في الأصل لعبة دفاع عن البرج لـ Nintendo DS لكنها في النهاية دخلت العاب الكمبيوتر وصل العنوان إلى متجر Play كإصدار متميز.

كل ما عليك هو فقط تنزيل لعبة Lock's Quest APK وتحدى الجميع في كل انحاء العالم.

مما يعني عدم وجود عمليات شراء أو إعلانات ضمن التطبيق. يوفر التصميم الفني مظهرًا مبنيًا على البكسل ، وهو ممتع بدرجة كافية ، ولعب اللعبة قوي ، على الرغم من أن تقييمات Steam مختلطة.

تحميل لعبة Mario Kart Tour للاندرويد انقر هنا 

تحميل افضل لعبة حروب 

أفضل الالعاب المجانية الجديدة للتحميل

لعبة Mini Army من Lemon Jam Studio ، وهي لعبة حرب كبيرة النطاق حيث ستخوض قواتك في ساحة معركة 20 × 20 لتتولى جيوش متعارضة لمعرفة من الذي يسود في ميني ميليشيا - جيش الكرتون 2 appsomniacs llc.

هناك عشر وحدات معارك مختلفة يمكنك الاختيار من بينها لبناء جيشك ، ويتم التخطيط لمزيد من الميزات للمستقبل والتي منها تشغيل اللعبه ميني ميليشيا بدون انترنت.


في الختام اتمنى لك قضاء وقت ممتع عند تحميل هذه الالعاب تحميل ماريو ميكر للجوال، تحميل لعبة ماريو للموبايل سامسونج ،تحميل لعبة ماريو القديمة myegy.

تعليقات