القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل برنامج مونتاج فيديو 2023 سهل الاستعمال

أفضل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال

هناك الكثير من برامج المونتاج هذه الأيام لقد اختارنا لكم أفضل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال يمكنك الان تحميله مجانا. انت بحاجة لمشاركة فيديوهاتك بسهولة على منصات التواصل مثل YouTube و Facebook لديك تطبيقات خاصة بالهواتف الذكية .

أفضل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال 

مثل Tik Tokوفي هذه الحالة نحن لسنا متفاجئين من أنك تبحث عن أفضل برنامج مونتاج فيديو عالي الجودة. ببساطة تصوير أفضل فيديو لا يكفي هذه الأيام تحتاج إلى معرفة كيفية صناعة مونتاج أيضًا.

إذا كنت تريد أن تبرز من بين الحشود فأنت بحاجة إلى تحرير ملفات الفيديو الخاصة بك وجعلها تبدو احترافية قدر الإمكان ثم إتاحتها عبر الأنظمة الأساسية .لنظامي التشغيل Windows أو Android أو Apple Mac OS و iPhone و iPad أكبر عدد ممكن من الناس يمكن رؤيتهم .

أفضل برامج المونتاج للمبتدئين

من أفضل برامج المونتاج مجانا HitFilm سهل الاستعمال سنقوم بإدراج في هذه الموضوع برنامجين مرتبطة بإصدارات أكثر تميزً.

HitFilm Express 

HitFilm Express هو برنامج صناعة المونتاج التي توفر إصدارًا مثيرًا للإعجاب. من البرنامج مقابل 299 دولارًا. إن الشيء العظيم في أحدث إصدار مجاني من HitFilm Express هو أنه يحتوي على الكثير من الميزات التي جاءت من إصدارات Pro السابقة.

يستخدم HitFilm Express واجهة محرر الخط الزمني وسهل الاستعمال . ويقدم بعض خيارات التشغيل سهلة الاستخدام والتي ستساعدك عند محاولة تعديل الفيديو الاحترافي. بشكل مثير للإعجاب أضاف تحديث حديث أيضًا القدرة على تحرير لقطات 4K 4096 X 2160 . وحتى القدرة على استخدام قوة وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك مع دعم Nvidia و Intel , للمساعدة في فك التشفير. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى تحرير 360 درجة ، والمؤثرات الخاصة , وتأثيرات الفيديو , ودعم متعدد خدمات , والمؤثرات ثلاثية الأبعاد.

ودعمGoPro على سبيل المثال لا الحصر. ستتمكن أيضًا من نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك في تنسيقات إخراج متعددة. وعلى الرغم من أنك لست مضطرًا إلى الدفع مقابل الإصدار المجاني ، إلا أنه سيتعين عليك "كسب" الإصدار. يجب عليك أن تذكر المطورين على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن يمنحك إمكانية الوصول. علاوة على ذلك ، هناك أيضًا بعض الميزات الإضافية مثل النص المتحرك الذي يتعين عليك دفع ثمنه. 

VSDC أفضل برنامج مونتاج مجانا

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال VSDC Video Editor.هناك العديد من ميزات تحرير الصوت ، والمؤثرات الصوتية ، والمؤثرات البصرية المتاحة . يوفر VSDC أيضًا إمكانيات الشاشة الخضراء وهناك الكثير من المرشحات الرائعة التي تشبه Instagram والتي يمكنك استخدامها لتحسين لقطاتك. 

الجوانب السلبية المتعلقة بـ VSDC ترتبط في الغالب بواجهته. و مجموعة الميزات المحسّنة تجعل واجهتها معقدة إلى حد ما . ومثيرة للقلق بالنسبة للمبتدئين. VSDC لديها قناة يوتيوب شاملة مليئة دروس الفيديو لجميع الميزات .

تعليقات