القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل ألعاب المصارعة 2023 للآيفون

العضلات المنتفخة والعرق المتقطر والدم العرضي هو ما يدفع الإثارة لدى عشاق المصارعة حول العالم. على الرغم من أن المصارعة كانت جزءًا من الرياضات الاحترافية منذ زمن الإغريق والرومان القدماء. إلا أنWWE وغيرها من الرياضات الترفيهية المصارعة المماثلة أصبحت اليوم شائعة للغاية في جميع أنحاء العالم.
أفضل ألعاب المصارعة للآيفون
إن مجرد مشاهدة مصارعك المفضل يركلها بآخر على شاشة التلفزيون في بعض الأحيان لا يكفي. يمكنك لعب ألعاب المصارعة على XBox و Playstation أو جهاز الكمبيوتر. ولكن هذا غير ممكن في جميع الأوقات خاصة إذا كنت في الخارج. لا تخف بعد الآن مع مجموعة مذهلة من ألعاب المصارعة وتطبيقاتها على iOS اليوم. لقد اختارت لكم الكثير من أفضل ألعاب المصارعة على آيفون. يقدم App Store تجربة مذهلة مع رسومات عالية الدقة وطريقة لعب مثيرة للغاية مع ألعاب المصارعة المذهلة هذه لمستخدمي آيفون.

أشهر ألعاب المصارعة وأفضلها على آيفون

هذه هي أفضل 3 ألعاب مصارعة وأكثرها شعبية على آيفون والتي تم تصميمها لتمكنك من تجربة إثارة المصارعة حتى أثناء التنقل. تحقق من هذه الألعاب المحمولة الشهيرة لنظام iOS وحدد أفضل لعبة مصارعة للآيفون لنفسك الآن.

لعبة المصارعة Wrestling Revolution 3D

لعبة Wrestling Revolution 3D iOS هي لعبة مصارعة رائعة ومثيرة للغاية مصممة لمستخدمي آيفون. لا تقتصر لعبة المصارعة هذه على آيفون فقط على المعارك في الحلبة ولكن لديها الكثير لتقدمه للاعبين. تأخذك لعبة مصارعة iOS هذه في كل من جوانب المصارعة المحترفة: من الإثارة من جانب الحلقة إلى عمليات المرحلة الخلفية حيث يمكنك الترويج لأحداثك أسبوعيًا وتحسين تقييماتك. تتميز Wrestling Revolution 3D بعناصر تحكم سهلة الاستخدام للغاية وتسمح لك أيضًا بتحسين أداء اللعبة من خلال تبسيط الإعدادات الأكثر ملاءمة لجهازك.
لعبة Wrestling Revolution 3D iOS
تعد لعبة Wrestling Revolution 3D واحدة من أفضل الألعاب الشعبية في App Store ولها هذه الميزات الرائعة التي تتيح تجربة مصارعة ممتعة ومثيرة.
ميزات ومواصفات Wrestling Revolution 3D
هذه هي أهم الميزات التي تجعل لعبة Wrestling Revolution 3D لجهاز آيفون لعبة شعبية ومطلوبة اليوم:
  1. ضوابط اللعبة سهلة
  2. الوضع الاحترافي
  3. ممر وراء الكواليس
  4. وضع الحجز
  5. مباراة المصارع 20
  6. مصمم للاستخدام مع - iOS 8 أو أكثر (iPhone / iPod Touch / iPad)

اللغات المدعومة - الإنجليزية ، الدنماركية ، الفرنسية ، اليونانية ، الإندونيسية ، اليابانية ، الملايو ، البولندية ، الروسية ، الإسبانية ، التايلاندية ، التركية ، التشيكية ، الهولندية ، الفنلندية ، العبرية ، الألمانية ، الإيطالية ، الكورية ، الصينية المبسطة ، النرويجية البوكمال ، البرتغالية ، السويدية و الفيتنامية.
لعبة المصارعة Wrestling Revolution Fighting 3D للآيفون
تعد لعبة Wrestling Revolution Fighting 3D واحدة من أفضل ألعاب المصارعة لمستخدمي آيفون حول العالم. تجعل الرسومات عالية الدقة هذه المحاكاة الرياضية طريقة رائعة لتجربة المصارعة بنفسك. مع الأداء المليء بالقوة والميزات المتقدمة ، يمكنك الآن ابتكار حركاتك الخاصة ، والركلات ، واللكمات والبطولات ، وتنتصر في ساحة المصارعة النهائية. استنادًا إلى تنسيق UWW الشائع للغاية ، فإن Wrestling Revolution Fighting 3D هي لعبة مثيرة ومثيرة تضخ الأدرينالين والتي تسمح لك باستخدام قوتك ومهاراتك للتغلب على كل خصم بحركاتك الخاصة. تسمح لك Wrestling Revolution Fighting 3D باختبار مهاراتك القتالية ضد المعارضين المتخصصين في فنون قتالية محددة ، مثل مقاتلي MMA ، الملاكمين ، Karatekas و الملاكمة التايلاندية.
ميزات ومواصفات Wrestling Revolution Fighting 3D
هذه هي أهم الميزات التي تجعل لعب Wrestling Revolution Fighting 3D واحدة من أكثر التجارب إثارة لمستخدمي آيفون المحترفين في مجال المصارعة:
  1. أدوات تحكم سهلة
  2. تخصيص الشخصيات
  3. إعدادات الأداء المثلى
  4. وضع بطولة Pro-Wrestling
  5. عدة فنانين عسكريين كمعارضين
  6. حزام البطل الذهبي
  7. مصمم للاستخدام مع iOS 8 أو أكثر (iPhone / iPod Touch / iPad)

اللغات - الإنجليزية

لعبة المصارعة WWE Mayhem

تعد لعبة المصارعة WWE Mayhem لمستخدمي آيفون تجربة جديدة ومثيرة لمحبي المصارعة واللاعبين على حد سواء. أثبتت WWE Mayhem أنها لعبة محمولة مثيرة وسريعة الخطى ضخمة على غرار الممرات لنظام iOS. اختر من المصارعين المشهورين في العالم ، بما في ذلك The Undertaker و John Cena و Brock Lesnar ، على سبيل المثال لا الحصر ، وتجربة الإثارة المثيرة للمشاركة في Smackdown Live Challenges و WWE RAW. تسمح لك اللعبة باختيار مصارعك المفضل ، ليس فقط من بين WWE Legends ولكن أيضًا من قائمة WWE Superstars أيضًا.
لعبة المصارعة WWE Mayhem
يثبت WWE Mayhem أنه وعد بالإثارة والإثارة مع مباريات مصارعة واقعية من خلال نجم WWE المفضل لديك.
ميزات ومواصفات WWE Mayhem
هذه هي الميزات الرائعة التي جعلت من WWE Mayhem واحدة من أكثر ألعاب المصارعة شعبية وأفضلها لمستخدمي آيفون و iOS:
  1. قائمة ضخمة من اختيار اللاعب
  2. ضوابط سهلة
  3. عرض إحصائي واضح
  4. فئة سوبرستار مميزة
  5. مباريات تاج الفريق
  6. الأحداث الأسبوعية
  7. تحركات عكسية مبتكرة
  8. وضع VS
  9. وضع الحدث
  10. المكافآت والوفرة
  11. مصمم للاستخدام مع - iOS 8.0 أو أعلى (iPhone / iPod Touch / iPad)

اللغات المدعومة - الإنجليزية والألمانية والكورية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والعربية والفرنسية والإيطالية والروسية والإسبانية

شاهد أيضاً

تعليقات