القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تحميل اسرع متصفحات الانترنت على الاطلاق

تحميل اسرع متصفحات الانترنت على الاطلاق

عندما تختار "اسرع متصفح انترنت" للاستخدام يلزمك العثور على "متصفح سريع" لذالك تعد السرعة مقياسًا مهمًا. ومع ذلك قد يكون من الصعب اختبارها وبسبب الطبيعة تطورة متصفحات الويب من الصعب العثور على أي معلومات محددة ليست قديمة بشكل مروع. وهكذا ، قمنا باختبار جميع متصفحات الويب الرئيسية للعثور على "أسرع متصفحات الانترنت ".

تحميل اسرع متصفحات الانترنت على الاطلاق

يعد Vivaldi متصفح سريع اختبرناه. لقد كان أداؤه رائعًا في جميع الاختبارات القياسية الثلاثة التي استخدمناها لمقارنة مقدمي الخدمات ، متجاوزًا كل المنافسة. ومع ذلك ، لم يكن Opera متخلفًا كثيرًا وعندما نظر إلى المهام المكثفة الرسومية بحتة كان Opera و Chrome هما الأسرع . تمثل هذه النتائج أداء المتصفحات اليوم وحتى إذا كنت تقرأ في المستقبل البعيد ، يجب أن تقدم بعض الإرشادات حول مكان البحث عن أسرع متصفح انترنت.

متصفح فيفالدي Vivaldi

حقق متصفح Vivaldi افضل متصفح انترنت النتائج في الاستجابة لتطبيقات جافا سكريبت الأساسية وهو أهم مقياس عند مقارنة سرعات المتصفح. على الرغم من أنها لا تعمل بشكل جيد مع المهام المكثفة رسوميًا ، إلا أن هذه حالة استخدام أقل شيوعًا للمتصفح بالنسبة لمعظم المستخدمين ، وبالتالي فهي أقل أهمية.

متصفح فيفالدي

متصفح الأوبرا Opera

متصفح الويب Opera من اسرع متصفحات الانترنت سريع للغاية على الكمبيوتر. وقد كان جيدًا بشكل خاص في اختبار الرسومات الخاص بنا. هذا يعني أنه إذا كنت تستخدم الكثير من التطبيقات الرسومية المكثفة من خلال متصفح الويب ، فقد يكون Opera هو أفضل رهان. بشكل عام ، على الرغم من ذلك ، فهي متخلفة عن Vivaldi للاستجابة الأساسية لجافا سكريبت ، وبالتالي ينتهي بها الأمر في المركز الثاني في هذه القائمة . كانت أوبرا موجودة منذ فترة طويلة وتغيرت كثيرًا على مدار تطورها.

اسرع متصفح انترنت على الاطلاق

متصفح شجاع Brave

إذا كنت مهتمًا بالخصوصية والأمان فلن يتمكن سوى عدد قليل من المتصفحات من التنافس مع Brave.

من حيث السرعة ، مقارنة بالاختيارات الأخرى في هذه القائمة ، فإن Brave في منتصف الطريق بقوة.

اسرع متصفح انترنت على الاطلاق

متصفح موزيلا فايرفوكس Firefox

Firefox اسرع متصفح انترنت مشهور بالتزامه الجاد  بالخصوصية ومجموعة كبيرة من الميزات. كما يتميز بامتداده من الإضافات المتاحة. إن Pocket ، وهي خدمة حفظ الموقع القابلة للمزامنة ، مدمجة ، وتسمح لك إضافة حاويات Multi-Account الفريدة بعزل تسجيلات الدخول المتعددة إلى نفس الموقع في علامات تبويب مختلفة - بدون ذلك ، سيتعين عليك فتح نافذة تصفح خاصة أو متصفح آخر لتسجيل الخروج من جميع حسابات الويب الخاصة بك وبدء جلسة جديدة.

متصفح Mozilla في طليعة دعم إمكانات HTML5 و CSS الجديدة ، وتعمل الشركة على معايير AR مفتوحة المصدر ومعايير تركيب الكلام. تقدم المؤسسة الآن خدمة إدارة كلمات مرور كاملة تسمى Lockwise ، والتي يمكنها إنشاء كلمات مرور معقدة ومزامنتها بين الأجهزة وتأمين كل شيء باستخدام كلمة مرور رئيسية قوية.

متصفح جوجل كروم Chrome

لا يحتاج معظم مستخدمي الانترنت إلى مقدمة لمتصفح البحث العملاق Google Chrome. إنه مصمم بشكل جذاب وسريع في تحميل الصفحات. في هذه المرحلة ، يستهدفها كل رمز من مواقع الويب ، لذا لا يمثل التوافق مشكلة في العادة. 

ومع ذلك ، فإن كل متصفح يتم في بعض الأحيان أن يكون مدهشًا بموقع معين أو موقعين ، وأحيانًا يكسر تحديث المتصفح حتى المواقع المصممة جيدًا. تعمل Google باستمرار على تحسينات الأمان والميزات ، ولكن كما هو الحال مع جميع البرامج تحدث الأخطاء ، لذا تأكد من تحديثها باستمرار . ميزة أخرى لاستخدام Chrome هي أنك لن تضطر إلى رفض تلك الرسائل التي تحثك على التبديل إلى Chrome في كل مرة تزور فيها أخبار Google و Gmail و YouTube وما إلى ذلك.

ذات صلة : متصفحات إنترنت: تحميل اسرع متصفح انترنت على الاطلاق- أفضل وأسرع متصفح إنترنت

خاتمة
وبذلك تنتهي قائمة اسرع متصفح انترنت على الاطلاق . في تأمين المركز الأول ، يواصل متصفح Vivaldi ترسيخ نفسه كمتصفح ممتاز شامل. كان أداء Opera و Brave و Firefox جيدًا أيضًا ، ومن المؤكد أن Chrome ليسا بطيئن أيضًا ، على الرغم من أنه انتهى في المركز الأخير في هذه القائمة.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق