القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

أفضل تطبيقات مجانية لتعلم اللغات الأجنبية

 قد يكون تعلم لغات جديدة أمرًا صعبًا لكن مع أفضل تطبيقات مجانية لتعلم اللغات هذه ستتعلم مجموعة جديدة كاملة من المفردات والقواعد والثقافات. يوجد مجموعة متنوعة من التطبيقات التي يمكن أن تساعد في تعلم اللغات. لا يمكننا تعليمك لغة جديدة تمامًا ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على  التطبيقات التي نأمل أن تجعل العملية أسهل.اليك تطبيقات لتعلم اللغات

أفضل تطبيقات مجانية لتعلم اللغات الأجنبية

سوف اشارككم اليوم أفضل تطبيقات مجانية لتعلم اللغات الأجنبية. من هذه التطبيقات تطبيق Dulaolojoمن أفضل تطبيقات مجانية لتعلم اللغات.

أفضل 10 تطبيقات مجانية لتعلم اللغات الأجنبية

  • تطبيق 50 Language
  •  تطبيق Dulaolojo
  •  تطبيق Google Translator
  •  تطبيق Language Drops
  •  تطبيق MEMRISE 
  • تطبيق Mondley 
  • تطبيق Mosalingua CREA
  •  تطبيق Kuiant
  •  تطبيق Rosetta 
  • تطبيق Tandem or Hellotalk

تطبيق 50 Language

50Language هو واحد من أفضلية تطبيقات تعلم اللغات على Google Play مع الكثير من التطبيقات. في الواقع ، 50 لغة ليست تسمية خاطئة. يمكنك تعلم عشرات اللغات من خلال التطبيق الرسمي. بالإضافة يمتلك المطورون تطبيقات فردية لمعظم لغاتهم. يمكن تعلم الجمل والمفردات الأساسية. واجهة المستخدم جيدة بما يكفي وعملت بشكل جيد أثناء الاختبار. إنه مكان بداية جيد للمسافرين الدائمين أو أولئك الذين يتطلعون إلى بدء لغة. كما أنها غير مكلفة نسبيًا مقارنة بمعظم التطبيقات الأخرى مثل هذه.

تطبيق Dulaolojo

أحدث أفضل تطبيق لتعلم اللغات Duolingo دفقة كبيرة. فرضيتها المركزية هي أن تعلم اللغة يجب أن يكون مجانية. وبالتالي ، فإن جميع اللغات الأجنبية التي يدعمها متاحة مجانية من البداية إلى النهاية. يستخدم مفهوم الألعاب حيث تتعلم لغات جديدة من خلال لعب ألعاب صغيرة تعرض لك مفردات وقواعد جديدة. لا يبدو الأمر خطيرًا ، لكن المطورين يتباهون بأن 34 ساعة من اللعب تعادل فصلًا دراسيًا في الكلية. إنه مكان رائع للبدء به للمبتدئين بميزانية محدودة. دوولينجو هو بالتأكيد أحد تطبيقات لتعلم اللغات التي يجب تجربتها.اختياري تمامًا ويمنحك بعض الميزات الإضافية الصغيرة التي لا تؤثر على الوظائف كثيرًا.

تطبيق Google Translator

Google Translate هي أداة ممتازة. كما يوحي الاسم ، يترجم التطبيق مجموعة متنوعة من اللغات إلى لغات أخرى. لديها دعم لعشرات منهم. إنها طريقة رائعة للتحقق ومعرفة ما تعنيه الكلمات في اللغات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل التطبيق على ميزة الكاميرا التي تتيح لك ترجمة الكلمات من خلال توجيه الكاميرا إليها. يمكنك حتى التحدث إلى التطبيق وسيقوم بترجمة الكلمات لك. إنه تطبيق قوي مخصص للمسافرين ، ولكن يمكن استخدامه من قبل الذين يتعلمون اللغات أيضًا. إنه يستحق الانتقاء يعد Microsoft Translate أيضًا مترجمًا ممتازًا يمكنه مساعدة الأشخاص على تعلم اللغات. 

تطبيق Language Drops

Language Drops هو مطور على Google Play من أفضل التطبيقات لتعلم اللغات. لكل لغة تطبيق خاص بها ويدعم المطور عشرات اللغات. يصعب العثور على بعضها في تطبيقات أخرى. يستخدم Drops فلسفة بسيطة. يركز بشكل كبير على المفردات مع عدم التركيز تقريبًا على القواعد. وهكذا ، تتعلم لغة المحادثة والمفردات بسرعة باستخدام القواعد ، فقط نوع من ملء نفسها كما تذهب. هذا أيضًا أحد تطبيقات اللغات القليلة بسعر واحد ، حتى لو كان باهظ الثمن نوعًا ما.

تطبيق MEMRISE

Memrise هو واحدة من أكثر تطبيقات لتعلم اللغة شيوعًا وقوة. يأتي التطبيق بإصدار مجاني وإصدار احترافي (اشتراك). يقدم الإصدار المجاني بعض الدروس الأساسية. هذا يمنحك فرصة لتجربتها. الإصدار المحترف هو اشتراك يفتح أيضًا جميع الدروس الأخرى. يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من أنواع الدروس ، بما في ذلك الألعاب والحفظ والمفردات والقواعد ، وحتى عنصر التعلم المجتمعي الاجتماعي. يدعم التطبيق عشرات اللغات أيضًا ، بما في ذلك بعض اللغات التي يصعب العثور عليها عادةً.

تطبيق Mondley

Mondly هو منصة تعلم لغة كبيرة أخرى. وهو يدعم ما يقرب من ثلاثين لغة. تركز هذه المنصة كثيرًا على التعلم بالمحادثة بدلاً من تكرار المفردات. تتعلم كيفية التحدث إلى الناس أولاً ، ثم تتعلم كيفية التحدث باللغة الفعلية. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بالتعرف اللائق على الكلام للممارسة الصوتية وكتاب تفسير العبارات الشائعة ودعم Google ARCore. إنها باهظة الثمن ، لكنها أعلى قليلاً من Memrise والمنافسين الآخرين.

تطبيق Mosalingua CREA

MosaLingua Crea هو مطور على Google Play مع مجموعة من تطبيقات تعلم اللغة. يستخدم نظام البطاقات التعليمية. يكلف الإصدار المتميز من التطبيقات 4.99 دولارًا أمريكيًا ويأتي مع أكثر من 3000 بطاقة تعليمية. إنها مساعدة دراسية ممتازة. قد لا نوصي بهذا كمصدر أساسي لتعلم اللغة. ومع ذلك ، فإن هذا بشيء مثل Duolingo يصنع لكمة جيدة. هذه من بين تطبيقات البطاقات التعليمية الأكثر شمولاً للغات.

تطبيق Rosetta

يعد Rosetta Stone أحد أكثر تطبيقات تعلم اللغة شيوعًا. لقد كان موجودة منذ عقود في هذه المرحلة. يدعم التطبيق المركزي حوالي عشرين لغة في المجموع. يتضمن طرق التعلم الخاصة بـ Rosetta Stone والتي تشبه أساليب Mondly. يركز كثيرًا على التعلم بالمحادثة مع دروس قواعد اللغة والمفردات المضافة. إنها طريقة مجربة وحقيقية. ومع ذلك ، فهو أيضًا تطبيق مكلف للغاية. تكلفة كل لغة شهريًا أو سنويًا والأسعار أعلى من معظم المنافسين. هناك أيضًا خيارات تكلفة فردية وهي باهظة الثمن أيضًا.

تطبيق Tandem or Hellotalk

Tandem و HelloTalk هما تطبيقان فريدان للغاية لتعلم اللغة. إنهم يعتمدون بشكل شبه كامل على مدخلات المجتمع. أنت تتزاوج مع شخص آخر. يعلمونك اللغات التي يعرفونها وأنت تعلمهم اللغات التي تعرفها. يجمع التطبيق شخصين معًا بناءً على اللغات التي يريدان تعلمها. يتميز كلا التطبيقين بأكثر من 100 لغة ومكالمات صوتية ومرئية ورسائل نصية ورسائل صور ورسائل صوتية. كلاهما جيد جدًا في ما يفعلونه. الأفضل سيعتمد على تفضيلاتك الشخصية.

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق