القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تعلم اللغة الكورية أفضل التطبيقات والمواقع

 السلام عليكم زوار ميكروتيك التعليمية مقال اليوم هو عن تعلم اللغة الكورية أفضل التطبيقات والمواقع لتعلم اللغة الكورية هي واحدة من أكثر اللغات الآسيوية شعبية لغير الناطقين بها تحظى بقدر مدهش من الاهتمام.

كوريا هي المكان الذي تعيش فيه Samsung. بالإضافة يشق الكثير من الجنود الأمريكيين طريقهم إلى كوريا من وقت لآخر. لا يوجد الكثير من الخيارات الرائعة لتعلم اللغة الكورية. ومع ذلك يمكننا مساعدتك في العثور على أفضل الطرق. إليك أفضل تطبيقات تعلم اللغة الكورية للأندرويد.

أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الكورية

تعلم اللغة الكورية أفضل التطبيقات والمواقع

  • LingoDeer
  • Naver Papago
  • Rosetta Stone
  • Simply Learn Korean
  • LingoDeer

LingoDeer

LingoDeer هو واحد من أفضل تطبيقات تعلم الكورية المتاحة. يركز في الغالب على اللغات الآسيوية فقط ، بما في ذلك الكورية واليابانية والصينية والفيتنامية. إنها تفعل الأساسيات بشكل جيد حقًا. تتعلم الأبجدية والخبرة الأساسية والأساسية لكل لغة.

يتضمن التطبيق أيضًا دعمًا في وضع عدم الاتصال ، وأنواع مختلفة من التمارين ، وأكثر من 2000 كلمة وعبارة ، ونظام البطاقات التعليمية. تحصل على بعض الميزات اللائقة في الإصدار المجاني ، ولكن عليك استخدام الاشتراك للحصول على الكثير منه.

Naver Papago

Naver Papago هو برنامج ترجمة آخر مشابه لتطبيق Google Translate. يأتي من Naver ، النسخة الكورية من بحث Google. وبالتالي ، قد يكون قادرًا على ترجمة الأشياء إلى الكورية مع مزيد من الاهتمام بالتفاصيل أكثر من ترجمة Google في بعض الأحيان.

 يتميز التطبيق بواجهة مستخدم نظيفة وسهلة للغاية إلى جانب دعم 13 لغة. تتضمن بعض الميزات الأخرى الترجمات في وضع عدم الاتصال وترجمات الصور والترجمة الصوتية في الوقت الفعلي ، كما أنها تعمل على مواقع الويب ومع الكتابة اليدوية. بالنسبة للأشخاص الذين يتعلمون اللغة ، يعد القاموس المدمج مفيدًا أيضًا. التطبيق مجاني تمامًا وقد يكون خيارًا أفضل من الترجمة من Google لحالة الاستخدام هذه.

Rosetta Stone

Rosetta Stone هو برنامج كبير في تعلم اللغة الكورية يدعم التطبيق الرسمي 24 لغة بما في ذلك الكورية. يستخدم طريقة تدريس خاصة. يركز على التكرار والتعلم بالمحادثة والتعلم بلكنة تتعلم في الأساس كيفية التحدث بشكل صحيح أولاً ، وبالتالي ، ستتعلم معظم آليات اللغة المختلفة.

Simply Learn Korean

برنامج Simply Learn Korean هو نوع أبسط من تطبيقات التعلم. إنه يعمل بشكل أفضل كتاب تفسير العبارات الشائعة والمساعدات الدراسية أكثر من تجربة التعلم الكورية الكاملة. يتضمن كتاب تفسير العبارات الشائعة يحتوي على 900 عبارة وكلمة.

يتضمن التطبيق أيضًا اختبارات قصيرة واختبارات وبطاقات تعليمية وتمارين أخرى لتعلم أسرع. إنه تطبيق ممتاز للمسافرين والمتعلمين. ومع ذلك ، سنقوم بالتأكيد بإقران هذا بشيء مثل Duolingo لتجربة تعليمية أكثر فعالية وكفاءة. هذا التطبيق رخيص أيضًا ، على الأقل بالمقارنة مع تطبيقات التعلم الكورية الأخرى.

أفضل المواقع لتعلم اللغة الكورية

اللغة الكورية ليست أسهل لغة للتعلم ولكن لأولئك الذين يفكرون في دراستها يوجد بعض المواقع الرائعة لمساعدتك على تعلم اللغة الكورية. قمنا بتجميع قائمة نعتقد أنه أفضل المواقع لتعلم اللغة الكورية .

  • FluentU
  • Duolingo
  • Memrise

FluentU أحد أفضل المواقع لتعلم اللغة الكورية

FluentU يأتي على رأس قائمتنا لأفضل مواقع الويب لمساعدتك على تعلم اللغة الكورية. إذا كنت ترغب في ممارسة مهاراتك في الاستماع إلى متحدثين أصليين يجرون حوارات طبيعية فلا يمكنك أن تخطئ في FluentU.

Duolingo - موقع رائع لتعلم اللغة الكورية

من المحتمل أن يكون أي شخص يتعلم اللغات الأجنبية قد صادف بالفعل Duolingo. على الرغم من أن أداء Duolingo يبدو أفضل بالنسبة للغات التي تشترك في الأبجدية الرومانية ، إلا أنه يتم تحسين الدورات التدريبية طوال الوقت.

Memrise - موقع مفيد لدراسة اللغة الكورية

Memrise هو موقع ويب مخصص لمساعدتك في الدراسة من خلال التكرار المتباعد. يمكنك مراجعة المواد الجديدة أو المنقحة بالفعل بطريقة أسلوب البطاقات التعليمية ومعرفة ما إذا كان بإمكانك تذكر ما تعلمته.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق