القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

تطبيق prog tv أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية المشفرة للاندرويد - ماذا تنتظر سارع في تنزيل prog tv beta وشاهد كل القنوات

تطبيق progtv ، أفضل تطبيق android مجاني لمشاهدة القنوات الفضائية العالمية المشفرة والمجانية ، ويعتبر prog tv التطبيق الاول عالميا الذي يعمل على جميع الاجهزة الذكية ، حيث ان برنامج progdvb متاح للاندرويد وللويندوز .


تطبيق prog tv أفضل تطبيق لمشاهدة القنوات الفضائية المشفرة للاندرويد - ماذا تنتظر سارع في تنزيل prog tv beta وشاهد كل القنوات


تطبيق prog tv افضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة جميع قنوات العالم المشفرة مجانا



يعد برنامج progtv البرنامج الأول على مستوى العالم ، يدعم كافة المميزات الغير مدعومة في التطبيقات الاخرى ، ويتميز التطبيق progtv apk بمميزات كثيرة سنتطرق لذكرها لكم في هذه المقالة .


ماهو تطبيق progdvb tv app  ؟


هو تطبيق بث مباشر للقنوات التلفزيونية العربية والاجنبية ، ويتوفر برنامج prog تيفي بنسختين نسخة عادية ونسخة beta  ويوفر العديد من المزايا الرهيبة الرائعة دعونا نتعرف عليها بشكل مفصل عبر هذا المقال .

هل يمكن تحميل تطبيق progtv application للكمبيوتر ؟


تستطيع تنصيب prog dvb على  الكمبيوتر بكل بساطة حيث قام مطور البرنامج progtv iptv  بتطوير نسخة لهواتف android ونسخه اخرى متوافقة مع أجهزة ويندوز windows .

هل برنامج مشاهدة القنوات progtv آمنه على الأجهزة ؟



 يتمتع progdvb بنظام حماية يجعل منه أكثر البرامج استخداما ، حيث من الصعب على اي فيروس او مخترق تخطي نظام الحماية لـ prog tv الأول والأقوى عالميا للأندرويد android و الكمبيوتر .


ماهو محتوى برنامج بروج progtv ؟



يحتوي برنامج progdvb  على الكثير من باقات القنوات الفضائيه كما يحتوي على افضل محطات الراديو radio ، ويتضمن الكثير من ملفات الفيديو وهنالك قسم خاص بالقنوات والتي يحتويها القسم الذي يسمى ( تلفزيون انترنت internet ) وهنالك الكثير من الاقسام التي يمكنكم اكتشافها فور القيام بتنزيل التطبيق progtv live وتتواجد أشهر قنوات التلفزيون الرياضية والاخبارية وقنوات الاطفال و قنوات وثائقية .


شرح اهم اقمار الستلايت التي يتم بث محتواها عبر progdvb :



يمكنك تنزيل progtv لمشاهدة قنوات التلفزيون الفضائية التي تبث من أشهر أقمار الستلايت حيث تجدون في برنامج prog tv apk محتوى القمر الاوروبي العملاق هوتبيرد hotbird ، والقمر الشهير استرا ، هيسباسات ، تركي سات ، نايلسات ، عربسات ، أموس وغيرها العديد من اقمار الستلايت الفضائية .

تنزيل برنامج progdvb tv لمشاهدة وتشغيل القنوات المشفرة بدون تقطيع عبر الهاتف 


هل تتواجد ميزة dlna في برنامج progdvb ؟


تتوفر خاصية dlna في برنامج progtvapp حيث يمكنك تحميل progtv pro وبدا الاستمتاع في مشاهدة القنوات العربية والاوروبية واللاتينية channels جهاز التلفاز الخاص بك من خلال هذه الميزة المتميزة في ربط الشاشة بالتلفزيون tv .


مميزات برنامج progtv :


  • يعمل بشكل مجاني دون الحاجة الى كود تفعيل .
  • افضل تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة والاستماع لمحطات الراديو .
  • تشغيل القنوات مجانا دون تحميل مشغل خارجي .
  • متاح للويندوز واجهزة الأندرويد android .
  • متوفرة خاصية تسجيل الب المباشر للقنوات التلفزيونيه .
  • يتطلب الوصول الى الإنترنت لتشغيل كل القنوات الفضائيه .
  • ميزة تشفير القنوات برمز سري .
  • تكبير وتصغير حجم شاشة القناة .
  • يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة مجانية للقنوات والافلام والمسلسلات .
  • يمكن إضافة الآف القنوات اليه من خلال روابط  خارجية m3u .
  • يمكن تشغيل القنوات في الخلفية .


طريقة تحميل برنامج prog tv dvb اخر إصدار للـ android لمشاهدة باقات التلفاز الفضائية المشفرة : 


تستطيع تحميل برنامج  download progdvb برابط تحميل مباشر من موقع ميديا فاير عبر هذه الصفحة التي توفر لكافة زوارها أسهل طرق التحميل لتطبيقات android ،



رابط تحميل برنامج progdvb tv للاندرويد من هنا .



وفي الاخير نستطيع القول بأن برنامج progdvb افضل برامج مشاهدة القنوات الفضائية العالمية   المشفرة مجانا من خلال الكمبيوتر او اندرويد ، ويعتبر تطبيق progdvb iptv افضل تطبيق لمشاهدة قنوات التلفزيون والاستماع لمحطات الـ راديو عبر الـ internet  كما نتمنى ان يكون شرح التطبيق قد أفادكم ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعليقات